Rechercher dans ce blog

lundi 23 novembre 2015

ماذا بعد اخراج المستور الى العلن ... المدون نور الدين الجوائري

                       
                   مــاذا بعــد إخــراج المستــور إلى العلــن ..

الدولة الإسلامية في قلب أوروبا، هلع، خوف، توجس، حالات هستيرية، يقال حتى أن هناك تبول للكبار بالليل في منامهم، وصراخ من شدة الخوف في بيوتهم، وخاصة مواطنوا البلدان المشاركة في حلفهم الشيطاني على بلاد الاسلام وأحرار الامة .
 
 "  نصــرت بالرعــب .." آه .. يا له من حديث صحيح عظيم، نحمد الله عزّ وجل أن أرانا آياته وصدق نبيّه يتجلى أمام شاشات العالم، حمدا لله أن أرانا خوف ملل الكفر من ثلة من الموحدين فما بال أن توحدت الأمة، حمدا لله أن عَرَّ منافقي السنّة، من زعماء ورؤوس حراس سايكس-بيكو ومن أهل الردة، الحمد لله أن جمعهم كالأحزاب بخيلهم وخيلائهم في دار الإسلام وهذا ما وعد ربي وأن وعد ربي لحق مبين .

ترى القوم صرعى بما جَنـَــوْ عن أمة الإسلام، يعقدون التحالفات تلو المناكير لإخضاع الأمة تحت سلطانهم وويلاتهم، تراهم يتكلمون اليوم عن تحالف دولي علنا بعدما كان نوعا ما سرا، فقد أخرج الله أصغانهم لينتقم منهم، وأن ربك هازم الأحزاب على أيدي الصادقين حتى يقضى عليهم ولا تقوم لهم قائمة بعدها وهو ذو الجبروت المبين..
كنّا نسمع البارحة ان هناك تحالفا من اكثر من 60 دولة تقوده الولايات المتحدة الامريكية، تشكل بداية أغسطس 2014 بعد كلمة أوباما، وجاري مفعوله إلى يومنا هذا، قتل ودمار، لا فرق بين مقاتل وشيخ وعجوز  وامراة  وصبية، مقدمين بهذا الحلف الوجه الحسن لتكنولوجيتهم المتباهى بها، حلف يضم كل من امريكا، بريطانيا، فرنسا، السعودية، الإمارات، قطر، البحرين، مصر، الجزائر، تركيا، وأخرون الله يعلمهم  .

إن ما نسمع اليوم من تحالفات جديدة للعلن من فرنسا وبريطانيا وبلجيكا وألمانيا وبعض دول المحور الشرقي ما هو إلا تحالف كان سراً، خفية الرأي العام الداخلي الأوروبي، وظهر للعلن، مراده تجييش الشعوب الأوروبية لحملتهم البربرية القادمة على أراضي المسلمين، وزيادة في الانتقام لحقدهم الدفين ابتهاجا بما يزعمون تحقيقه تأييدا، ويمكرون وربك خير
الماكرين .

إنهم الأحزاب وربي الكعبة، وتلك الأيام نداولها ببن الناس، وليعلم أهل الإسلام في أي خندق سيتحزبون، وأن الحق واحد وأن طمس بالشبهات، فهو ظاهر بقوة التمسك والصبر على الأذى، فالنصر صبر ساعة من الأذى، ويمحق الله من تخلى عن نصرة اخوانه ولو بشطر كلمة ..

نـــور الديـــن الجزائــــــري

بتاريخ :  23/11/2015

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire